شبابى موت
أهلا وسهلا بك يا ضيفنا الكريم
نتمنى أن تقضي وقتا ممتعا معنا في منتدى شبابي موت
ونتمنى أن تقوم بالتسجيل والانضمام لأسرة المنتدى
و نرجوا منك المشاركة لا أن تجلس في الظلام صامتا بلا حراك
لا تتردد في المساهمة و المشاركة
شكرا لزيارتك ...


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
**مرموره**
Président
Président
عدد المساهمات : 486
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
العمر : 22
http://shababymoot.yours.tv

default معلومات عجيبه عن الملائكه

في الخميس أغسطس 19, 2010 5:08 am
مـعـلـومـات
عـجـيـبـة عن المــلائــــــــكـة








بثت قناة الفجر الفضائية
ليلة الجمعة معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه
وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها
الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة

قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان

عددها(10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه
وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ,
فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائماً بصلاة البردين
الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط
عمله .


وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان
كالتالي :



ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار , الملك اليمين ليكتب
الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك
اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول

أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,

حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك :
كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان ,
ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف
يموت.

ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.


ملكين على الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على
السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه
وسلم فقط وليس لغرض أخر .

ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من
الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.
و أخيرا ملك
على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه
وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه
تلقائياً.


رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات
والمسلمين والمسلمات

الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب


[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]

هذا مصير من يتحدى المصريين
avatar
ControllerSYR
Président
Président
عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
العمر : 25
الموقع : عصفور طيار دوت كوم

default موضوع طيب

في الخميس أغسطس 19, 2010 6:17 am
الموضوع بجد جميل
بس بصراحة ممكن ضعيف الايمان
ميقدرس يصدق
لو تحطي كام
دليل من القرآن على كل حاجة مذكورة
ولو ملقيتيش تلاقيهم بالأحاديث النبوية الشريفة
يلي ممكن يلاقيها الإنسان
وشكرا على الم
علومات دي


<P style="MARGIN-LEFT: 0px" dir=rtl align=left>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
</P>
avatar
**مرموره**
Président
Président
عدد المساهمات : 486
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
العمر : 22
http://shababymoot.yours.tv

default رد: معلومات عجيبه عن الملائكه

في الخميس أغسطس 19, 2010 6:19 am
العف اى خدمه وهحاول اعمل كده انشاء الله


[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]

هذا مصير من يتحدى المصريين
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى